24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | تطهير عدد من الشوارع والفضاأت العمومية بمدينة بركان

تطهير عدد من الشوارع والفضاأت العمومية بمدينة بركان

تشهد مدينة بركان حركة دؤوبة من أجل تنفيذ البرنامج الإستثنائي الذي تشرف عليه اللجنة الإقليمية للتصدي لفيروس كورونا المستجد، والذي يروم تطهير الشوارع والفضاأت العمومية بمشاركة كل من السلطات الإقليمية والمحلية ، جماعة بركان، مندوبية الإنعاش الوطني، الوقاية المدنية .
حيث أعطيت انطلاقة هذه العملية من طرف السيد عامل الإقليم بمركز المدينة أمام عمالة بركان ،ومن المرتقب أن تشمل عمليات التطهير شوارع المدينة و الأحياء والفضاأت العمومية، حسب الجدول المسطر من طرفة اللجنة.

ويذكر أنه تم على مستوى مدينة بركان اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراأت الوقائية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) همت تعقيم عدد من المرافق والإدارات العمومية ووسائل النقل العمومي من سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة والحافلات وحافلات نقل المسافرين.

وفي هذا الإطار يهيب مدير مكتب حفظ الصحة التابع لجماعة بركان بعموم المواطنين إلى الإمتثال لتوجيهات الدولة المغربية في هذا الصدد، والمساهمة في عمليات تطهير وتعقيم أبواب المنازل ومحيطها.

كما تنصحهم بضرورة تجنب لمس العينين والأنف والفم حال ملامسة اليد لشيء يرجح وجود الفيروس عليه، وعدم الاقتراب من المصابين بالسعال أو العطس أو الحمى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.