24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | فتح تحقيق حول “أوديو” يربط بين المعاشرة الجنسية والقضاء على كورونا ومعهد باستور يدخل على الخط

فتح تحقيق حول “أوديو” يربط بين المعاشرة الجنسية والقضاء على كورونا ومعهد باستور يدخل على الخط

أعلن معهد باستور – المغرب ،اليوم الاثنين، أنه أخذ جميع التدابير القانونية من أجل فتح تحقيق قضائي من طرف السلطات المختصة في حق مروج لتسجيل صوتي يتضمن ادعاأت زائفة ،تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المعهد في بلاغ له أن صاحب التسجبل يزعم أنه يشتغل كأخصائي في التحاليل المجهرية بمعهد باستورء المغرب ،و ينصح من خلاله المواطنين بالمعاشرة الجنسية اليومية للقضاء على فيروس كورونا.

و أكد معهد باستور للرأي العام “أن كل ما يتم الترويج إليه ،من خلال هذا التسجيل المشار إليه، لا أساس له من الصحة ،وأن صاحبه لا يشتغل بمعهد باستور المغرب ،وليست له أي علاقة بالمعهد” .

وأهاب المعهد بعموم المواطنين و المواطنات “إلى أخذ الحذر و الحيطة وعدم الترويج لهذا التسجيل الصوتي الذي لا أساس له من الصحة “.

ودعا المعهد مجددا المواطنين و المواطنات “إلى ضرورة توخي الحذر أمام ترويج أخبار كاذبة ووهمية منسوبة لجهات رسمية بواسطة تقنيات التواصل الحديثة، والالتزام بالاجراأت الاحترازية و الوقائية المعتمدة من طرف السلطات الصحية ببلادنا ،و التي يتم الإعلان عنها من خلال إصدار بلاغات عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك” .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.