24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

--berkanexpress--

حموشي بالمملكة المتحدة لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | ممرض بمستشفى بركان يكشف تفاصيل إصابته بكورونا

ممرض بمستشفى بركان يكشف تفاصيل إصابته بكورونا

ظهر ممرض يشتغل بمستشفى بركان في مقطع فيديو بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونقله للحجر الصحي بالمستشفى المحلي للسعيدية، حيت تحدث عن إصابته، ووجه رسالة للمواطنين.

وأكد المتحدث المدعو توفيق، أن إصابته بفيروس كوفيد 19 جاءت عقب تمضيته إجازته السنوية بإسبانيا، رفقة أصدقائه، مبرزا أن وزارة الصحة قررت أن تخضع موظفيها المسافرين خارج أرض الوطن لاختبار الفيروس، وهو ما أسفر عن نتيجة إيجابية بالنسبة له، عكس رفاقه الآخرين الذين كانت نتائجهم سلبية.

وأشار المتحدث ذاته إلى أنه لم تظهر عليه أعراض الإصابة بالفيروس، سواء قبل الاختبار أو بعد تأكيد الإصابة، حيث يظهر في المقطع المصور بصحة جيدة جدا، مقدما الشكر لمندوب وزارة الصحة بإقليم بركان، الذي أخبره بنتيجة التحليلات المخبرية، وقرار نقله لمستشفى السعيدية للخضوع للحجر الصحي.

ولم يفوت الممرض المصاب الفرصة دون التنويه بالطاقم الطبي والتمريضي بالمستشفى المتواجد به، شاكرا لهم تجندهم للاعتناء به، مبينا أنه يخضع للعلاج حاليا، حيث كانت نتيجة الاختبار الثاني سلبية، في انتظار صدور نتيجة الاختبار الثالث، وموجها كلامه في الختام للمواطنين طالبا منهم البقاء في بيوتهم، حماية لهم ولأقربائهم من هذا الفيروس الخطير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.