24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

-berkanexpress-

أستراليا تختار مغربيا للقيام بدراسة لتأثيرات كورونا الاقتصادية والاجتماعية

خارج الحدود

berkanexpress

الجزائر في الصدارة من حيث عدد المهاجرين غير الشرعيين إلى إسبانيا
الرئيسية | أحداث متميزة | الناظور : موسيقى وألعاب وحلوى.. أطر صحية تُدخل الفرحة على الأطفال مرضى كورونا

الناظور : موسيقى وألعاب وحلوى.. أطر صحية تُدخل الفرحة على الأطفال مرضى كورونا

ينظم مجموعة من الأطر الصحية بمستشفى الحسني بالناظور بين الفينة والأخرى حفلات موسيقية لفائدة الأطفال مرضى فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقال أمين ديواني وهو ممرض متعدد التخصصات بمستشفى الحسني بالناظور، وأحد المنظمين، إنه أعجب بالفكرة بعدما اقترحها عليه زملائه وعمل على تطبيقها معهم، وذلك من أجل تغيير الأجواء ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى وإدخال الفرح على قلوبهم في هذه الظروف العصيبة التي تعيشها المملكة.

وأضاف ديواني، أن الفكرة عند تطبيقها لقيت استحسانا كبيرا من قبل جميع الموجودين في المستشفى من مرضى وأطر صحية، مشيرا إلى أن هذه المبادرة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وأنهم سيعملون إلى جانب وظيفتهم الأساسية على الترفيه على الأطفال والرفع من معنوياتهم لغاية شفائهم.

وعن معنوياتهم كأطر صحية في ظل أزمة كورونا قال أمين البالغ من العمر 26 عاما، إنهم وعلى الرغم من ابتعادهم عن عائلاتهم لأكثر من شهر بسبب استقرارهم في أحد الفنادق خوفا من نقل العدوى إليهم ورغم اشتياقهم لهم، إلا أن معنوياتهم مرتفعة جدا، ويشعرون بالفرح عند شفاء أحد المرضى، لافتا إلى أن هناك ارتفاع في نسبة الشفاء، واستقرار حالة أغلب المصابين بكوفيد-19 بالمستشفى الحسني بالناظور.

ووجه المتحدث رسالة للمغاربة يدعوهم فيها للمزيد من الصبر وأخذ الحيطة والحذر، والالتزام بالحجر المنزلي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد،  والخروج  من هذه الأزمة بسلام وبأقل الأضرار.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.