24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | مولودية وجدة تحصل على السجل التجاري لشركتها الرياضية

مولودية وجدة تحصل على السجل التجاري لشركتها الرياضية

أعلن المكتب المديري لنادي مولودية وجدة على صفحته التواصلية، اليوم الجمعه، عن حصوله على السجل التجاري للشركة الرياضية التي أنشأها سالفا، وذلك تطبيقا لمقتضيات المادة 15 من القانون 30/09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

وتأتي هذه الخطوة الاحترافية حسب بلاغ المكتب المسير للنادي، في إطار البرنامج المسطر لدخول سندباد الشرق عالم الاحتراف، من أجل تطوير آليات الحكامة به، والرفع من حجم موارده المالية قصد الارتقاء بمنتوجه الرياضي. اقرأ أيضا وأضاف البلاغ ذاته، أن السجل التجاري لشركة هذا النادي، سيسمح بإنجاز عمليات تخص الميادين المالية والتجارية والصناعة والعقارية،إلى جانب النشاط الكروي الاحترافي. وحول النظام الأساسي للشركة الرياضية لفارس الشرق،

أشار البلاغ إلى كون الشركة ستحمل اسم ” نادي المولودية الوجدية لكرة القدم ش م” أما ما يتعلق برأس مالها فحسب المصدر ذاته أنه يبلغ 1.000.000 درهم، حددت نسبة حصة جمعية المولودية الوجدية لكرة القدم فيه ب 99,96 %، الأمر الذي خول لرئيس هذه الجمعية السيد محمد هوار مسؤولية رئاسة الشركة في الوقت نفسه.

جدير بالذكر، أن فريق مولودية وجدة كان قد حصل مسبقا على موافقة وزارة الشباب والرياضة لإنشاء شركته الرياضية، بعدما توفرت فيه الشروط الشكلية والموضوعية لذات الغرض.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.