24 ساعة

أراء وكتاب

الجزائر تكرس دبلوماسية البترودولار وشراء الذمم

الجزائر.. بمن سيضحي النظام من أجل تبرئة ذمته؟

نوايا ”الجماعة”

يوميات

berkanexpress

المجلس الرئاسي الليبي: تفاجأنا بحديث تبون عن اتفاق حول كيان مغاربي ثلاثي

خارج الحدود

-berkanexpress-

الاتحاد الأوروبي يندد بمناورات النظام الجزائري
الرئيسية | أحداث متميزة | جهة الشرق تسجل إصابة جديدة بكورونا لعائد من الجزائر.. والناظور تخلو من الوباء

جهة الشرق تسجل إصابة جديدة بكورونا لعائد من الجزائر.. والناظور تخلو من الوباء

كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق، اليوم السبت، مستجدات الحالة الوبائية خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية، مشيرة إلى تسجيل إصابة جديدة بالجهة و إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم.

وحسب بلاغ المديرية الجهوية للصحة، فإن حالة الإصابة الجديدة سُجلت بإقليم بركان في صفوف أحد العائدين من الجزائر، بالإضافة إلى تسجيل حالة شفاء آخر حالة بإقليم الناظور، لينضاف بذلك إلى أقاليم الجهة الشرقية التي أصبحت خالية من فيروس كورونا المستجد.

وبهذا يرتفع عدد الحالات المؤكدة بجهة الشرق إلى 197، منها 184 حالة تعافت، بعدما أكدت التحاليل المخبرية خلوها من الفيروس، فيما استقر إجمالي الوفيات في 8 حالات فقط، كما أن إجمالي الحالات الموجودة تحت العلاج حاليا بلغ 5 حالات.

ودعت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق كافة المواطنين إلى اتخاذ مزيد من الحيطة والحدر وعدم التراخي في اعتماد كافة الإجراءات الاحترازية المتخذة من لدن السلطات، كما جددت دعوتها إلى اعتماد الإجراء الجديد والمتمثل في التطبيق الهاتفي “وقايتنا” لمحاربة ووقف انتشار فيروس كورونا المستجد ببلادنا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة | berkanexpress.com

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.